قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
عمرو أديب يهاجم منتقدي افتتاح المتحف الكبير: "مش مهرجان فساتين يا جماعة"
في أول تعليق له على الجدل المثار حول حفل افتتاح المتحف المصري الكبير، عبّر الإعلامي عمرو أديب عن استغرابه من موجة الانتقادات التي طالت الحفل بسبب الأزياء والإطلالات، معتبرًا أن التركيز على المظاهر يُهمّش قيمة الحدث التاريخي نفسه.
وخلال حلقة برنامجه "الحكاية"، قال أديب بلهجة حادة: "هو الكلام عن فساتين إيه وناس لابسة إيه؟ إحنا بننقل مهرجان الجونة ولا بنفتتح أعظم متحف في العالم؟!"
وأكد أديب أن ما جرى خلال الافتتاح يُعد إنجازًا وطنيًا ضخمًا يستحق الفخر، مشيرًا إلى أن العالم كله احتفى بالمتحف وقدّم له دعاية مجانية غير مسبوقة.
وأضاف: "الكل عامل نفسه خبير متاحف.. المهم المتحف مش الافتتاح. دا أول مرة نحط الفلوس في مكانها الصح، المتحف دا لأجيال وأجيال، مش لموسم ولا حدث مؤقت."





-43.jpg)